تخفيضات مودانيسا 2020

اقوى تخفيضات مودانيسا 70% | انسخ الكود (MYR) الان

احصل الآن على اقوى تخفيضات مودانيسا التي تصل حتى 70% على تشكيلة راقية من منتجات و ملابس مودانيسا المميزة التي تتوفر عبر المتجر الالكتروني

MYR

تخفيضات مودانيسا وعروضها ما تزال في بدايتها خاصة مع بداية فترة التخفيضات الموسمية التي من الممكن أن تتخطي بعضها عن 70% على الكثير من القطع التي توفرها مودانيسا لعملائها الكرام عالمياً، فبإمكانك طلب ما شئت من منتجات مع إضافة قيمة تخفيضات مودانيسا عليها لتصلك بالشحن الدولي أينما كنت متواجدة سيدتي مع جودة في المنتج وانخفاض في السعر لجميع المنتجات والأزياء على الموقع.

ما هو أصل تاريخ إنشاء مودانيسا؟

بدأ الأمر بفكرة من مؤسس الموقع وهو “كريم تورا” الذي أراد إنشاء متجر للتسوق الإلكتروني يتمتع بالتميز والانفراد عن غيرها من المتاجر العالمية المتعارف عليها، وبالفعل وجد تلك الفكرة التي باتت تخدم ما يزيد عن 400 مليون من النساء المحجبات في كافة أنحاء العالم.

تلك الفكرة البسيطة تم إطلاقها عام 2011م حيث بات للمرأة المسلمة المحجبة موقع مميز لعرض أشهر خطوط الموضة الجذابة والأزياء المناسبة لمحجبات من ملابس محتشمة مواكبة للموضة، وعلى الرغم من أن الأمر انطلق في البداية لخدمة المرأة التركية إلا أن الأمر اليوم تعدى هذا بل وتطور ليشتمل على كل النساء المحجبات على مستوى العالم ككل.

لنلقي نظرة على ما يتوافر على مودانيسا من تخفيضات:-

من ناحية المتسوق أو المرأة في تلك الحالة تجدها تهتم خلال بحثها عن منتج يتمتع بالجودة العالية والخامة الممتازة، وبالطبع لابد من أن يكون المقاس مناسب سواء كان بالنسبة للملابس أو الأحذية وسيكون مميز للغاية إن كان بسعر مخفض.

حسنا؛ كل هذا بات متوفراً مع تخفيضات مودانيسا الرائعة التي لبت تلك الأماني والتي تنوعت ما بين المتواجدة على التشكيلات الموسمية المعينة من خطوط الأزياء، أو المتوفرة على كل المنتجات المتاحة على المتجر، وإليك بضعاً من عروض مودانيسا المميزة على المتجر حالياً:

  • خصم يصل إلى 25% على الكثير من القطع الشتوية الجديدة المضافة حديثاً إلى المتجر.

 

  • خصم بقيمة 50% على الكثير من الأقسام المتواجدة بالمتجر منها ملابس السفر أو على ملابس السهرة أو على الفساتين المحتشمة والبناطيل والتنانير.
  • خصن يصل حتى 60% على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات بمختلف التشكيلات المعروضة على الموقع.
  • خصومات رائعة إضافية بقيمة 50% على مجموعة تم اختيارها بعناية من المنتجات على الموقع.

 

 

  • خصم بقيمة 25% على الكثير من الشالات الرائعة بمختلف الألوان.

الطريقة الأسهل للشراء والتسوق من على مودانيسا:-

لكي تتمكنِ سيدتي من التسوق على الموقع لابد بداية من الاشتراك وفتح حسابك الخاص، إذ أن تلك العملية بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت فهي غيرها من العمليات المعتادة لفتح حساب على أحد المواقع الخاصة بالتسوق.

ما عليك سوى فتح الصفحة الخاصة الموقع الرسمي واختيار اللغة التي تناسبك للمتابعة على استمرارها ما بين 5 لغات مختلفة، وتالياً ستجدين عنوان مستخدم جديد في أعلى الصفحة عليك بالضغط عليها لمتابعة خطوتنا.

سيكون تالياً من المهم كتابة كل ما يتم طلبه من بيانات شخصية منها الاسم والمدينة مع إضافة رقم جوال فعال وبريد إلكتروني نشط، وها أنت بالفعل قد انتهيت سريعاً وبات بإمكانك التسوق وشراء ما شئت من مختلف أقسام موقع مودانيسا المتنوعة لإضافة القطع التي تفضلينها إلى سلة التسوق.

فبعد الانتهاء بإمكانك اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء كان ذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو البطاقات البنكية أو باستخدام الباي بال مع إضافة ما اخترته وناسبك من تخفيضات مودانيسا المتنوعة لتتمتع بخصم رائع توفرها مودانيسا فقط إليك سيدتي، واختر تالياُ وسيلة الشحن التي بعدها يسهل تتبع الطلبية التي يتغير موعد توصيلها بناءً على البلد الذي يتم شحن الطلبية إليه.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا