قسيمة كوبون مودانيسا

توفير حتى 50% من قسيمة كوبون مودانيسا لفترة محدودة

الآن ستتمكن من الحصول على خصومات تصل حتى 50% على اوياء و منتجات متجر مودانيسا الالكتروني ، و ذلك عند الحصول على قسيمة كوبون مودانيسا و استخدامها في الشراء

MYR

قسيمة كوبون مودانيسا على جميع المنتجات المميزة والخاصة بالمحجبات متوفرة مع عروض وخصومات فاقت التوقعات وذلك يشتمل على جميع أنواع الملابس أكانت الخاصة بالسهرة أو الخاصة بالصلاة مضاف إلى الإكسسوارات وغيرها من التخفيضات على الأحذية والحقائب المتنوعة التي تحصل عليها مع قسيمة كوبون مودانيسا تزداد قيمتها وصولاً إلى 50% لذا تأهب لانتهاز فرصتك الآن.

هل تحتاج إلى من يساعدك في معرفة تاريخ تأسيس مودانيسا؟

من البداية حافظ الموقع على الرؤية والهدف التي تأسس عليها منذ عام 2011م على أن يساعد المرأة المحجبة أينما كان مكان تواجدها في العالم بأن تتمتع بملابس تناسب تقاليدها المحتشمة إلا أنها ما تزال في الحبلة الأفضل والأبهى مع التصاميم  العصرية المواكبة لأحدث الصيحات علماً بأن مصممين كبار من تولوا تلك المسئولية.

وبالفعل مع إدراك حاجة المرأة في التمتع بماركات عالمية مناسبة لها حرص الموقع على توفير ما يصل إلى 650 علامة تختلف بما يتناسب مع جميع الّأذواق والرغبات التي باتت متواجدة في نحو ما يزيد عن 70 ألف منتج مختلف يصلك سيدتي أينما كنت من خلال خدمات الشحن الدولي المميزة.

تمتعي بملابس صلاة مريحة وبسعر مخفض مع مودانيسا:-

لعل أهم أبرز الملابس التي لا غني عنها في خزانة المرأة المسلمة هي تلك الخاصة بالصلاة التي باتت قسيمة كوبون مودانيسا توفرها إليك بأسعار لم تكن بالحسبان، فمع إضافة الخصومات التي تصل إلى 25% يمكنك شراء أحد العباءات الخاصة بالصلاة من موديلات مودانيسا بسعر 15.68 دولار والتي تتوافر بألوان عدة فمنها الأحمر والأخضر والأجوري… إلخ من الألوان المميزة.

كما ومن الممكن شراء أحد العباءات من ماركة   Hal-i Niyaz الرائعة بألوان عدة منها الأرق الداكن والبرقوقي بخصم يصل إلى 25% مع توافر جميع المقاسات الواسعة التي تجعلك سيدتي في حالة من الخشوع خلال أداء مناسك الصلاة وهذا بالطبع ما يهم كل سيدة مسلمة حول العالم.

أرخص الفساتين للمحجبات متوفرة فقط لدى مودانيسا:-

أما فيما يعلق بالفساتين المختلفة العصرية أو الكلاسيكية فتجدها هي الأخر متوفرة مع قسيمة كوبون مودانيسا بتخفيضات عدة علماً بكونها متاحة على جميع الماركات على المتجر خاصة في الفترة الحالية مع تواجد تخفيضات الشتاء والخريف المختلفة التي أضيفت على الكثير من القطع بخصم إضافي قيمته 25%.

حيث باتت فساتين Selma Sarı Design بألوانها المختلفة ما بين الأبيض والأسود متاحة خصم 25% هي الأخرى وتستطيعين شرائها بسعر لا يتجاوز 24$، كما وأن هنالك فساتين متوفرة بمقاسات كبيرة متوفرة من Alia تلك العلامة المميزة التي توفر خصم 25% على الكثير من القطع التي باتت متوفرة بسعر 32.99% بدلاً من 43.99$.

أو تمتعي بشراء أجمل تصاميم AYŞE MELEK TASARIM ذات اللون الأرجواني المميز للغاية والمناسب للسهرة أو للخروج اليومي للسيدات مع العلم بتوافر مقاسات مختلفة، كل هذا مضاف إليه خصومات هائلة بقيمة 25% ليتوافر الفستان بسعر 41.93$ بدلاً من 100.90$.

الطرق المتنوعة للدفع لقاء منتجات مودانيسا:-

قبل أي شيء لابد من العلم أن هنالك الكثير من السياسات المختلفة ما بين الدولة والأخرى مع العلم أن متجر مودانيسا توفر خدماتها ومنتجاتها إلى ما يزيد عن 130 دولة، فتجد أن طرق الدفع المعتادة هي ما يلي:

  1. من خلال الاعتماد على البطاقات الائتمانية المختلفة.
  2. أو من خلال الاعتماد على البطاقات البنكية للبلد الذي تقيم فيه.
  3. باستخدام طريقة الباي بال والمتاحة لجميع البلاد.

أما فيما يتعلق بالدفع النقدي عند استلامك للمنتجات فهو متاح فقط لبضعة من الدول فعلى سبيل المثال تجدها متاحة في السعودية فقط إّذا ما كانت إجمالي قيمة المشتريات بالمتجر تزيد عن 400$ مع العلم أن من الممكن كذلك الاستفادة من قسيمة كوبون مودانيسا في مختلف الأحوال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا