كوبونات خصم مودانيسا 10

كوبونات خصم مودانيسا توفر 10% على مشترياتك

بادر الآن بالحصول على خصم 10% على اجود المنتجات و على مشترياتك المتنوعة من مودانيسا ، و ذلك من خلال استخدام كوبونات خصم مودانيسا المميزة

MYR

يوفر المتجر كوبونات خصم مودانيسا بنسلة خصومات كبيرة على الملابس الخارجية مثل المعاطف الخفيفة منها والمنفوخة وكذلك الوتر بروف وأيضاً الخصم يشمل العبايات بمختلف الألوان والتصاميم و البونشوهات التي تتمكن من ارتداء في المناسبات نظراً لأناقتها ورقتها في التصميم.

 كل هذا بخصومات تصل إلى 80%، كما قد وفرنا خصومات لاصحاب المقاسات الكبيرة حيث أنه من الصعب إيجاد ملابس أنيقة بأحجام كبيرة وبشكل محتشم لذا وفرنا تشكيلة كبيرة بتخفيضات تبدأ من 10% إلى 80% كما يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام قسائم خصم مودانيسا المميزة .

متجر مودانيسا للمحجبات

أيضا من الصعب جدا إيجاد ملابس السباحة بشكل محتشم ولكن مودانيسا تخطى هذا الأمر وحقق المعادلة الصعبة فالآن تجد تشكيلة كبيرة من الملابس الخاصة بالسباحة المحتشمة والمناسبة للمحجبات كما يوجد أيضا الملابس الخاصة بغير المحجبات مثل البكيني وغيره  سواء كنتي محجبة أم لا سوف تجدين الذوق والملابس الذي تناسبك والخاصة بالسباحة.

 أما عن ملابس الرياضة فالحجاب لن يكون مانع من ممارسة الرياضة والذهاب للجسم فقد وفرنا لكي مجموعة ملابس رياضية انيقة جداً ومن ماركات شهيرة مثل Alia,Adasea,Alia, DAGI, CADMEN TOWN ويمكنك الحصول على هذه المنتجات بأسعار رائعة .

المتجر يهمه جداً إسعاد العملاء لذا فهو يقدم عروض يومية حيث تكون مدة العروض يوماً واحد فقط وهي تشمل مجموعة كبيرة جداًمن الملابس وتنتهي مثل هذه العروض بنفاذ الكمية، و عروض شهرية مثل عروض وخصومات شهر يونيو ومارس وهي تكون على بعض المنتجات المختارة  قومي بتصفح  الموقع بشكل مستمر حتى تتمكني من الاستفادة بالخصومات.

كوبونات خصم مودانيسا

خصومات المستخدمين الجدد وهي خاصة بالعملاء الذين يقومون بالتسوق من المتجر لأول مرة وتكون بنسبة 10% إضافي فكل ما عليك هو أن تطبع كود الخصم و إضافته  لقسيمة الشراء ده غير تخفيضات مودانيسا الصيف المميزة جداً والتي تصل إلى 75%، ومن أهم كوبونات خصم مودانيسا المتوفرة الآن:-

1-  كوبونات خصم  بنسبة 10% خصم على الحرير والأوشحة والشالات

2- كوبونات مودانيسا توفر عليك أكثر من 30% خصم وذلك عند شرائك الأحذية والاكسسوارات

3- كوبونات خصم مودانيسا على ملابس النوم حيث ستحصل على قطعة مجاناً عند شرائك قطعتين بالإضافة إلى تخفيضات مودانيسا فرع السعودية.

أفضل خصومات متجر مودانيسا

 كود خصم من مودانيسا يوفر عليك ما يقرب من 50% وذلك عند شراء ملابس الصيف أو الخريف وكذلك الفساتين والبلوزات و التنورا بالإضافة إلى كوبونات مودانيسا لعام 2019 وهذا العرض الجبار لا يحتوي على كوبون لاستخدامه والحصول عليه

هذا وتستطيع أن توفر حتى 15% عند استخدامك كوبونات خصم مودانيسا للحصول على ملابس النساء وهذا الخصم لا يلزم كوبون لاستخدامه فاغتنم الفرصة واحصل عليه الآن لتستفيد بهذا العرض المميز جداً.

بالإضافة إلى توفير نسبة 15% عند اقتنائك لساعات اليد الخاصة بالسيدات والرجال بالإضافة إلى حصولك على كود خصم من مودانيسا ولا تحتاج إلى رمز للاستفادة بهذا الخصم الذي سيوفر لك المزيد من النقود عند التسوق.

إلى جانب وجود قسائم شراء من متجر مودانيسا عندما تتسوق وتشتري شالات مختلفة الشكل واللون وكذلك الحجم بتخفيضات تصل إلى 40$ بالإضافة إلى كوبونات خصم مودانيسا لتحصل على خصومات أكبر عند الشراء.

أيضاً هناك عرض خاص ومميز حيث ستحصل على خصم بقيمة 10% عند شرائك أي عباية لأصحاب المقاسات الكبيرة حيث أن هذه المقاسات من الصعب توافرها في أي مكان ولكن نحن وفرناها لك و بخصومات حتى 10% من قيمة العباية أو على الفاتورة النهائية، وسوف توفر حتى 10% عند شراء الأحذية الخاصة بالسهرة للسيدات بالإضافة إلى كود خصم مودانيسا لعام 2020

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا