كوبون خصم مودانيسا 15

كوبون خصم مودانيسا 15% | انسخ الكوبون (MYR) الان

نقدم كوبون خصم مودانيسا بنسب خصم 15% و اكثر لتجد كل فتاة محجبة ارقي الملابس العصرية المحتشمة و احدث الازياء و صيحات الموضه باسعار خيالية

MYR

كوبون خصم مودانيسا

بدأت الحكاية بحلم و هدف و رؤية ابتكارية غير مسبوقة ، مزيج من الموضة و الاحتشام ، تلبية لرغبة المحجبات ، إرضاء الذوق الشرقي بأزياء حصرية و محتشمة تقرع الأبواب لأول مرة ، إنه موقع مودانيسا المتألق ، واليوم معنا فرصة خصم فريدة من نوعها لتشتري كل ما تحتاجينه وبدون أي قلق ، فقط مع كوبون خصم مودانيسا .

عيد الأم عام 2011 م . . . . . موعد الانطلاقة الأولى لمودانيسا على الأراضي التركية وتحديدًا في أسطنبول، كانت أول منصة تركية توفر إمكانية بيع الملابس المحتشمة عبر الإنترنت على مستوى مختلف تمامًا من التنوع والأناقة .

خمس لغات مختلفة تخاطب جمهور 13 دولة حول العالم : الإنجليزية ، العربية ، التركية ، الألمانية و أخيرًا الفرنسية ، مودانيسا يتحدث لغتهم ، يدرس احتياجاتهم ، ويوفر تفضيلاتهم .

لمحة عن مودانيسا وكوبون خصم مودانيسا

أكثر من 650 علامة تجارية مختلفة ، كلهم موسومين بالاحتشام ، 70 ألف منتج يجذب أكثر من 16 مليون زائر في الأسبوع الواحد من جميع دول العالم العربية و الأجنبية ، قوى عاملة نشطة من شباب العشرينات ومن جنسيات وثقافات متنوعة ومتباينة ، طاقم معني بضبط الجودة والتأكد من أصالة المنتجات التي تصل كل عميل ، خدمة الإرجاع السهل للمنتجات لأي سببٍ كان ، أقوى فرص للخصم وكوبون خصم مودانيسا الذي يوفر التخفيضات على جميع الأزياء والاكسسوارات بنسب أكثر من %50 ، كل هذه الإمكانات و الخدمات يقدمها كود خصم مودانيسا 50 % لعملائه في جميع أنحاء العالم .

ثقة وجوائز

صحيح أن الجمهور يعشق مودانيسا و يثقون به كوجهة تسوقية أولى لهم أينما كانوا ، ولكن هذا لا يعني أن هذه الثقة والحب هما الثمرة الوحيدة وراء كل هذه الجهودات التي يبذلها هذا الكيان الضخم .

 فازت منّصة مودانيسا بجائزة ”  “ Eslamic Ecoomy Award جائزة الاقتصاد الإسلامي المرموقة في فئة الفنون الإسلامية لعام 2017 م .

كما فازت بجائزة “International Business Excellence”  لتميز الأعمال الدولية في مارس لعام 2013 بهدف رفع الباعة المحليين للوصول إلى منّصة تجارة التجزئة العالمية .

كوبون خصم مودانيسا داخل قسم ” الحجابات “

أقوى فرصة خصم متوفرة هذه الأيام داخل أقوى الأقسام على الإطلاق ، قسم ” الحجابات ” هو الممثل الحقيقي لرؤية وهدف مودانيسا ، بمجرد أن تدخلين إليه ستدركين رؤيا مودانيسي وشغفه الحقيقي في توفير ملابس أنيقة وعصرية للمحجبات ولكنها في نفس الوقت مثال للاحتشام والالتزام لتظفري في النهاية بإطلالة مُشرفة أمام الجميع ، فدعينا نلقي نظرة على هذا القسم .

خصومات على الإيشاربات بجميع الألوان و مختلف الاستايلات ، خصومات على الإيشاربات ذات الشراشيب ، والإيشاربات المنقوشة ، و خصم مودانيسا على البونيهات الأنيقة ، بونيهات برباطات و أخرى بدون رباطات ، خصومات على الشالات المتنوعة: الحريرية الخالصة ، شالات الفيسكوز ، شالات الباشمينا ، والشالات ذات الوجهين .

كما يوفر كوبون خصم مودانيسا خصومات على أجود الأقمشة من الخيزران ، الساتان ، الشيفون ، التريكو ، والبوليستر الخالص ، والعديد من الخامات الأخرى .

كوبون خصم مودانيسا ( موضة غربية واحتشام )

أجمل ما يميز مودانيسا إنه يضع جل جهده في إرضاء شغف كل بنت محجبة ، المحجبات حتمًا سيقبلن على ملابس الاحتشام إذا كانت هي الأجمل ، بالفعل مودانيسا يقدم هذه الطفرة ، إطلالة محتشمة وجميلة إلى أبعد الحدود ، هذا تحديدًا ما يقدمه مودانيسا ، والأجمل أن كود خصم مودانيسا الذي معنا اليوم يُدرج ألاف القطع تحت خصومات %40 وأكثر .

خصومات تبدأ من نسبة %30 وغالبًا تزيد على ملابس تركية من اجمل الفساتين الحصرية بمختلف استايلاتها وأشكالها ، خصومات على أطقم كاملة ، خصومات علىى أجدد صرعات البناطيل الجينزية و البلايز ، خصومات على الأفرولات ، التونيكات ، والتنانير ذات الكشكش مع بعض التفاصيل الأنثوية الأخر التي تلفت الأنظار ، خضومات على فساتين الصلاة موافقة للشرع .

كوبون خصم مودانيسا 15

كوبون خصم مودانيسا 15

كما يوفر كود مودانيسا خصومات أخرى على قمصان الصوف ، ملابس الأطفال و الرضع ، فساتين التيشرتات ، فساتين القمصان ، وخصومات أخرى تزيد عن % 50 على كل الجيليهات الموجودة داخل الموقع ، وعلى أكثر من %70 من الجاكيتات و المعاطف الحصرية ، وكنزات الصوف ، كما توجد خصومات أخرى على سترات الكارديغان ، الفيزونات ، وأجمل الفساتين الصباحية واللانجيري للعُرس الجدد .

كما يوفر الموقع أقوى الخصومات من كوبون خصم مودانيسا على الملابس الداخلية ، البوديهات ، المشدات و الكورسيهات ، والفيزونات وأطقم البيجاما .

كيف أستخدم كود خصم مودانيسا 

أما عن طريقة الاستخدام فهي سهلة جدًا ومُبسطة للغاية ، كل ما عليك هو متابعة إجراءات الشراء و الدخول إلى ” قسم السلة ” قبل الدخول في ” المتابعة إلى الدفع الأمن ” ، وهناك يمكنك إدخال رمز الكود ، وسيظهر لك الموقع تلقائيًا مقدار المبلغ المخصوم 

يمكنك استخدام الكود لأكثر من مرة على طلبيات مختلفة ، ما دام الكود صالح للاستخدام لأكثر من مرة واحدة .

فرص أخرى للخصم من مودانيسا

مودانيسا موقع متجدد ، مئات المنتجات تُضاف كل يوم ، عشرات الماركات المختلفة والعالمية تدخل إلى مودانيسا يومًا بعد يوم، والخصومات أيضًا تتجدد وتتنوع ما بين عائلات أكواد الخصم، قسائم شراء مميزة وخصومات فعلية يطرحها الموقع بشكل مستمر داخل جميع الأقسام، فاحرص دائمًا أن تنال بواحدة منها مع كل صفقة جديدة .

شالات مودانيسا تحت الخصومات

كما تجدو اكبر خصومات علي فساتين تركية فان الموقع يوفر شالات بألوان موحدة ، شالات بنقشات ، شالات حريرية %100 ، شالات من الفيسكوز ، شالات ذو وجهين ، شالات باشمينا ، شالات بنقش هندي ، شالات بنقش إثني ، شالات بشراشيب ، شالات مربعة ، شالات بوليستر ، شالات بتقنية كول ماكس ، شالات تريكو ، شالات فيسكوز ، شالات قطن مُنشط ، شالات قماش فوال ، شالات كريب ، شالات المزيج الحريري الفريد ، شالات مزيج من الصوف ، شالات نسيج توبال ، وشالات مودال ، وبالطبع كل هذه الشالات بمختلف الأنواع التي ذكرتها والتي لم أذكرها تخضع لكوبون خصم مودانيسا المميز والمتوفر معنا اليوم بكبسة زر واحدة .

بونيهات مودانيسا بأسعار مُخفضة :

بونيهات برباطات ، بونيهات دانتيل ، وبونيهات عملية ، بونيهات مصنوعة من نسيج البوليستر الخالص ، بونيهات شيفون ، بونيهات فيسكوز ، بونيهات قطنية خالصة ، بونيهات قطن ممشط ، كل ما عليكِ هو الاختيار فقط ، و كوبون خصم مودانيسا يفعلها من أجلك .

إيشاربات تحت كوبون خصم مودانيسا :

إيشاربات سادة بلون موحد و كل درجات الألوان مُتاحة أمامك تختارين منها ما تشاءين ، إيشاربات أنيقة و منقوشة ، إيشاربات حريرية % 100 ، وإيشاربات من الرابون ، وإيشاربات أخر من التوبل ، وبالطبع كل هذه الإيشاربات المحتشمة تندرج تحت كوبون خصم مودانيسا المميز .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا