كوبون الخصم من مودانيسا

كيفية الشراء من موقع modanisa بخصم 10% لفترة محدودة

تعرف الآن على كيفية الشراء من موقع modanisa حتى تتمكن من الحصول على خصم 10% على تشكيلة متميزة من اجود المنتجات المتوفرة في مودانيسا

MYR

سنتعرف تفصيلياً اليوم على كيفية الشراء من موقع modanisa إذ أنه موقع متخصص في عرض الأزياء النسائية والتي تتفق مع آخر صيحات الموضة الخاصة بالسيدات المحتشمة حيث العبايات والبناطيل الواسعة والفساتين  بكافة اشكالها وانواعها وقد حقق نجاح كبير جداً في عالم ملابس المحجبات وهو موقع تركي الأصل يقدم خدمات عدة للمتسوقين مثل خدمة الشحن السريع لجميع المناطق في المنطقة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى كل هذا بأسعار تنافسية مع اعلى جودة وخامة.

موقع مودانيسا للملابس التركية

يمكنك أيضاً الحصول على أحد كوبونات و قسائم خصم مودانيسا التي يطرحها الموقع بشكل مستمر كي يتمكن العملاء من شراء الاحتياجات بأقل الأسعار وخاصة في أوقات المواسم والأعياد حيث ان نسب التخفيضات قد تصل في أحيان كثيرة إلى 50% خصم او اكثر على المنتجات، هذا بالإضافة إلى الهدايات الذي يقدمها الموقع وخدمات الدفع المختلفة كي تناسب جميع العملاء.

كيفية الشراء من موقع modanisa

نتابع معكم شرح تفصيلي عن كيفية الشراء من موقع modanisa ، وتوصيل الطلبات إلى جميع الأنحاء

أولاً: يقوم العميل بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع و إختيار المنتج الذي يود العميل شراؤه  واختيار المقاس و اللون والضغط على إضافة إلى سلة المشتريات الآن تتمكن من التسوق مرة أخرى وإضافة أي منتج  آخر تريد إضافته للسلة .

ثانياً: بعد ان قمت بإضافة المنتج لسلة المشتريات اذهب  للسلة كي تتم عملية الشراء عندما تضغط على كلمة عرض سلة المشتريات

ثالثاً: سوف يتم تحويل العميل بشكل مباشر إلى صفحة بها معلومات خاصة بالمنتج ولكي تقوم بإضافة اي منتج آخر عليك النقر على هذه العلامة + ولكن إذا كنت قد أنهيت عملية التسوق ومعك قسيمة خصم مودانيسا عليك وضع هذه القسيمة في الخانة المخصصة لها بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة دفع آمن.

رابعاً: سيتم  تحويلك إلى صفحة إلكترونية أخرى ليكون أمامك خيارين هو أن تقومي بتسجيل الدخول وهذا سوف يكون مُفعل لكي إذا قمتي بالإنضمام إلى المتجر من سابق فيمكنك الدخول بكل سهولة، أو يمكنك  متابعة التسوق كضيفة وهنا لن يطلب منك المتجر ان تقومي بالتسجيل  فقط يطلب  معلومات عنك ثم بعدها الضغط على كلمة استمرار.

متابعة لخطوات الشراء من الموقع

 خامساً: بعد أن اخترتي بإكمال التسوق كضيفة عليك الضغط على كلمة استمرار ليتم تحويلك بشكل مباشر إلى صفحة بها بعض البيانات مثل الاسم، اسم الأب والجد وباقي الاسم الخاص بالعائلة، رقم الهاتف الصحيح، البريد الإلكتروني، العنوان الخاص بالعميل بشكل تفصيلي باستخدام الحروف اللاتينية.

إضافة اسم المدينة الذي تريدي وصول الشحنة إليها، وإضافة كل من اسم المقاطعة وإن لم يتوفر اكتبي مكانها اسم المدينة والمحافظة، اختاري الدولة  التي تودين وصول المشتريات إليها، ومن ثمّ ضعي الكود البريدي الخاص بمنطقة السكن أو المحافظة، عليك إدخال كوبونات الخصم أو القسائم والهدايا التي يقدمها المتجر في الخانة المخصصة لها، والضغط على كلمة حفظ.

سادساً: سوف يظهر العنوان الذي قام العميل بإضافته ويمكنك إضافة عنوان آخر من خلال الضغط على علامة + والضغط على زر الاستمرار

سابعاً: هذه الخطوة الخاصة بالدفع فهنا يختار العميل طريقة الدفع المناسبة له إما من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم عند الشراء باستخدام كوبون خصم موقع مودانيسا أو الدفع من خلال الدفع عند الإستلام وهو متاح  لدولة السعودية، الإمارات، الأردن، عمان، قطر، الكويت او داخل تركيا، أو من خلال اختيار خدمة الدفع عند الباب وفي هذه الحالة سوف تدفع مبلغ 4.95 ليرة رسوم الخدمة التي تدفع لخدمة التسليم.

بعد اختيار الطريقة المناسبة اضغط على كلمة أوافق على عقد مبيعات عن بعد قم الضغط على اتمم الشراء. وهذه كل المعلومات عن كيفية الشراء من موقع modanisa بكل سهولة .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا