ملابس تركية للبيع

ملابس تركية للبيع بتخفيضات حتي 100 ريال لارقي الملابس

نقدم من خلال موقع مودانيسا افضل ملابس تركية للبيع التي تمتاز بالاناقة و الجمال و الشكل الراقي بالاضافة الي السعر المناسب بخصم 100 ريال علي القطعة

MYR

 

ملابس تركية للبيع من مودانيسا

مودانيسا هو موقع تسوق تركى الجنسية, و يعتبر أكبر موقع لتسوق ملابس تركية للبيع  أزياء المحجبات بالعالم كله, و حيث يقوم بزيارته أكثر من سته ملايين زائر كل شهر. و به أكثر من 300 علامة تجارية أمثلة: 

Kuaybe Gider, Mayovera, Minel Ask, Nurbanu Kural, Gamze Ozkul, Pinar Sems, Nurkombin, Saliha, Muslima Wear, Zehrace, Jaqar. 

هو مبتكر أسبوع الموضة باسطنبول, و جميع منتجاتهمن أزياء نسائية عصرية باطلالة محتشمة أصلية مائه بالمائه.

أشهر مصممين ملابس تركية للبيع بمودانيسا

يهتم متجر مودانيسا دائما أن تكون جميع منتجاته, و بالأخص أزيائه النسائية الجذابة من:  عبايات, و معاطف (خفيفة فوقية/المطر/منفوخة/شتوية), و تونيكات, و أفرولات, و بلوزات و قمصان, و فساتين, و أحذية, و حقائب ذات تصاميم فريدة من نوعها, و لذلك فان اسم مودانيسا أيا ما كان المقصود باسم العلامة التجارية الموقع, أو المتجر يحرص دائما أن تكون جميع أزيائه مصممة على أيدى خبراء بعالمم الموضة, و لذلك فهو يتعامل مع مصممين مبتكرين أمثلة: 

Nurbanu Kural, Gamze Ozkul, Pinar Sems, Nurkombin, Saliha, Muslima Wear, Zehrace, and Jaqar.

 كم يستغرق من وقت لوصول شحنتى؟

اذا كنتى من سكان تركيا الأصليين, أو مقيمة بهذا البلد الجميل, فبالتالى ستكون شحنتكى محليه, و سوف تصلكى شحنة طلبياتك من موقع مودانيسا لملابس تركية للبيع , و تسويق الأزياء النسائية الجذابة  فى خلال 24 ساعة أو أقل. و اذا كنتى تعيشين فى احدى البلاد العربية أو الغربية أمثلة: الولايات المتحدة, أو أمريكا, أو البحرين, أو بنين, أوالمملكة العربية السعودية, أوالمغرب, أو الامارات العربية المتحدة, أو البسنة و الهارسك, أو الكويت, أو عمان, أو باكستان, أو بولاندا, أو البرتغال, أو قطر, أو تونس, أو تركيا, أو لاتفيا, أو لبنان. فان شحنتك سوف تقع تحت بند الشحنات الدولية, و لكن لا تقلقى فلن يستغرق الوصول وقتا طويلا, بل ضعف وقت الشحنة المحلية, اى فى خلال 48 ساعة فقط سيكون طلبكى بيد يديكى الجميلتين سيدتى.

نجاحات مودانيسا, و ملابس تركية للبيع

اسم مودانيسا, و يشمل المتجر الالكترونى, و الأربع محلات التجارية بتركيا حاصل على جوائز عدة منها: الجائزة المرموقة فى فئة الفنون الاسلامية “ جائزة الاقتصاد الاسلامى, و “ جائزة تمييز الأعمال الدولية”, بسبب  نجاخه بتوصيل الباعة المحليين الى منصة تجزئة التجارة العالمية.و سيظل دائما اسم مودانيسا بمكانه عالية باذن الله تعالى لما يبذله من جهد غير معقول فى بيع, و تسويق اجمل ملابس تركية و الأزياء النسائية التركية, بأكثر من 130 دولة حول العالم.

 

طرق الدفع المتعددة لملابس تركية للبيع من مودانيسا

يمكنكى دفع قيمة طلبياتك سيدتى من موقع مودانيسا للأزياء النسائية التركية باحدى وسائل الدفع الاتية:

* البطاقة الائتمانية.

* البطاقة المصرفية.

* الباى بال.

* الدفع عند الاستلام ( و لكن هذه الخدمة متاحة فقط للطلبيات التى قيمتها 150 دولار أمريكى, أو أقل).

و يعمل الموقع جاهدا لاتاحة خدمة التحويل البنكى ليشمل جميع طرق الدفع عبر الانترنت ليوفر أكبر قدر ممكن من وسائل الراحة لعملائه الكرام. 

ملابس تركية للبيع

ملابس تركية للبيع

هل يمكننى قياس ملابس تركية للبيع قبل القيام بشرائها؟

نعم يمكنك سيدتى قياس القطع التى ترينها مناسبة لكى من أزياء مودانيسا التركية الخلابة قبل ان تشتريها, و ذلك يتيحه لكى متاجر مودانيسا الأربعة الموجودة بتركيا, و هم: مودانيسا لملابس السهرة, و 

 PENDIK, ZERUJ PORT, and VENEZIA MEGA OUTLINE.

فلدى مودانيسا منافذ بيع أخرى غير الموقع الالكترونى, و هم المحلات التجارية الأربعة التى تم ذكرهم أعلاه.

ملابس تركية للبيع بنصف الثمن

يمكنكى الحصول على خصم 50 %, عند شرائك احدى منتجات ماركة

 Defacto

, المتاحة بالموقع, و التى تضم العديد من ملابس تركية للبيع , يمكنك سيدتى اختيار ما يليق بسنك, و ذوقك العالى منها, و الاستفادة من نسبة الخصم, و توفير المال. سارعى بالتسوق من مودانيسا, و اشترى قطعتين بنصف الثمن, أو قطعة بنصف ثمنها الحقيقى. هذا العرض حصرى لدى كود خصم مودانيسا 50 % الموقع, و التطبيق فقط.

بمودانيسا سوف تجدين ملابس تركية للبيع 

منتجات مودانيسا متعددة و تشمل: ملابس تركية للبيع , و أحذية, و حقائب, و مستحضرات تجميل, و اكسسوا, و قسم الملابس مقسم الى ملابس (داخلية, و خارجية, و سهرة, و الرياضة).

الملابس الخارجية مثل: فساتين, و تونيكات, و أفرولات, و بلوزات و قمصان, و سراويل, و تنانير.

 الجينز مثل: بنطالونات, و تونيكات, و تنانير, و معاطف خفيفة/فوقية, و جتكيتات, و قمصان جينز.

الملابس الداخلية مثل: ملابس النوم, و قمصان النوم, و ملابس داخلية, و لانجيرى, و بيجامات.

ملابس السهرة مثل: فساتين, و أطقم, و بدلات.

ملابس الرياضة مثل: ملابس سباحة ( نصف كوم/للمحجبات/مقاسات كبيرة), بيكينى, و ملابس بحر.

اكسسوارات مثل: نظارات شمسية, و ساعات, و قلادات, و أساور, و خواتم, و أقراط, و بروش, و أساور الكف, و أحزمة, و شالات, و ايشاربات, و توربان, و بونيهات, و أكمام, و ياقات للرقبة.

اكسسوارات الشاطىء مثل: بونيه لحماية شعرك من ماء البحر, و حقائب.

اشترى ملابس تركية للبيع من أشهر الماركات

موقع مودانيسا يتعامل مع موردين, و مصممين لأفخم الماركات العربية, و العالمية فى عالم الأزياء حتى يواكب أحدث خطوط الموضة العصرية بما يتناسب مع المرأة العربية المحجبة, أو المحتشمة بوجة عام. من أمثلة هذه الماركات: 

Saliha, Muslima Wear, Zehrace, and Jaqar.

 احصل على ملابس تركية للبيع ب 20% خصم   

عند الشراء لأول مرة من موقع مودانيسا المتجر الالكترونى رقم واحد لبيع, و تسويق الأزياء النسائية التركية للمحجبات, سوف تحصلين سيدتى على هدية مقدمة من الموقع عبر كوبون modanisa , و هى عبارة عن خصم عشرون بالمائه على اجمالى قيمة طلبياتك. تسوقى الان, و تمتعى بقيمة الخصم المميز على أزياء لن تجدى مثلها فى أى مكان أخر.

تاريخ مودانيسا, و ملابس تركية للبيع

مودانيسا اسم صنعته رؤية, و حلم تلبيه رغبات النساء المحجبات لايجاد ما يليق بهم من أزياء محتشمة, و أنيقة فى نفس الوقت, فمنذ عام 2011, و حتى يومنا هذا يتألق بنجاحات عدة, و قد حصل على العديد من الجوائز تقديرا لمجهوداته الجبارة, و السعى لتوفير كل مستلزمات النساء المحجبات حتى أنه يبيع الأكمام, و الياقات, كى يكونوا مقتنعين تمام الاقتناع بما يرتدون, و مرتاحون به نفسيا, و جسديا.

ستجدين به ملابس تركية للبيع, و مستحضرات تجميل, و اكسسوار, من حلى و قلائد, و أحذية, و حقائب.

ملابس تركية للبيع بمودانيسا

لن تجدين أفضل من محلاتنا التجارية الأربعة الموجودين بتركيا, أو الموقع الالكترونى, أو تطبيق مودانيسا المبهر, كى تحصلين على أزياء تركية نسائية محتشمة, و بالأسعار المتاحة لدى خصم مودانيسا , فهذا الاسم ورائه الكثير من الجهد, و العناء المبذول لراحة النساء المحجبات من ملابس تركية للبيع , و لايجاد كل ما ظلوا دوما يحلمون باقتنائه من أزياء عصرية, و محتشمة بنفس الوقت, و بمكان واحد فقط. هنا بمودانيسا منصتكى سيدتى للسير على أحدث صيحات الموضة التركية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود مودانيسا